سيمنار علمي في قسم هندسة البيئة عن مخلفات الهدم والبناء

القى د. عمر محمد عبد الكريم التدريسي في قسم هندسة البيئة في يوم الاربعاء الموافق بتاريخ 30/12/2022 سيمنار بعنوان "اعادة استخدام مخلفات الهدم والبناء" وبحضور عدد من السادة تدريسي القسم تخلل السيمنار مناقشات السادة التدريسين و توجيه الاسئلة والاستفسارات حول موضوع السيمنار.

By |30/11/2022|Categories: ورش عمل|التعليقات على سيمنار علمي في قسم هندسة البيئة عن مخلفات الهدم والبناء مغلقة
اذهب إلى الأعلى