بطولة كلية الهندسة بالشطرنج

افتتح السيد عميد كلية الهندسة ا.د.عبدالرحيم ابراهيم جاسم يرافقه الدكتور ايمن طالب حميد المعاون العلمي والسيد عمر تراث توفيق المعاون الإداري بطولة الشطرنج لطلبة واساتذة كلية الهندسة لهذا اليوم 21/11/2022، وعلى قاعة مكتبة هندسة العمارة. ولقد كانت مشاركة الطلبة فاعلة جداً اذ بلغ عدد المشاركين 50 طالباً و12 طالبة واسفرت نتائج هذه البطولة كالاتي:طلاب1. المركز الأول: يحيى اسماعيل خليل / قسم هندسة العمارة2. المركز الثاني: يوسف نشوان علي / قسم الهندسة الكهربائية3. المركز الثالث: عبدالرحمن خالد عبدالله / قسم هندسة العمارةطالبات1. المركز الأول: اسماء قاسم سعيد / قسم هندسة العمارة2. المركز الثاني: سانتا سعد جرجيس / قسم هندسة البيئة3. المركز [إقرأ المزيد]

By |21/11/2022|Categories: النشاطات الطلابية|التعليقات على بطولة كلية الهندسة بالشطرنج مغلقة
اذهب إلى الأعلى