تدريسي في قسم الهندسة الكهربائية يرأس لجنة مناقشة رسالة ماجستير تقني في الجامعة التقنية الشمالية

شارك أ.م.د. محمد علي الراوي يوم الاحد الموافق 2022/11/20 بصفته رئيساً في لجنة مناقشة رسالة الماجستير التقني في الكلية التقنية الهندسية/ الموصل تخصص هندسة تقنيات القدرة الكهربائية، الرسالة بعنوان "تصميم وتنفيذ عاكس متعدد المستويات مع تقليل عدد المفاتيح للنظام الكهربائي".بحثت الرسالة، التي تقدم بها الطالب احمد ثائر سعدون، تصميم وبناء عاكس متعدد المستويات عالي الكفاءة للعمل مع النظام الكهروضوئي ويستخدم العاكس الذكاء الصناعي لتحسين القدرة المنتجة.هدفت الرسالة إلى دمج عمل مجموعة من خوارزميات التحسين (GA, SMA, GWO, WOA, ABC) بصيغة هجينة لتقليل تشوه التوافقيات الكلي الى أدنى قيمة ممكنة وتنفيذ مستويين للعاكس 25 و 27 مستوى.أوصت الرسالة بتنفيذ عمل خوارزميات [إقرأ المزيد]

By |21/11/2022|Categories: مناقشات|التعليقات على تدريسي في قسم الهندسة الكهربائية يرأس لجنة مناقشة رسالة ماجستير تقني في الجامعة التقنية الشمالية مغلقة
اذهب إلى الأعلى