7 يونيو، 2021

استئناف الدوام بالنمط المدمج لكلية الطب جامعة الموصل

استأنفت الفروع العلمية المختلفة لكلية الطب جامعة الموصل تقديم المحاضرات بالنمط المدمج (الحضوري والإلكتروني)، وذلك اعتباراً من يوم السبت 5 حزيران 2021. ووفقاً للتعليمات الوزارية الأخيرة النافذة بهذا الشأن الخاص بكليات الطب. فقد بُوشِر بإعطاء المختبرات العملية حضوريا للمراحل الدراسية الأولى والثانية والثالثة مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصحية، مع استمرار المحاضرات النظرية إلكترونياً. بينما لم يتغيرْ الأمرُ كثيراً على المراحل الرابعة والخامسة والسادسة المستمرينَ بتدريباتهم السريرية في المستشفيات (وأيضاً مع الالتزام بالإجراءات المذكورة).

وفي هذا السياق تؤكد عمادة الكلية أنها لن تدّخِرَ جهداً في سبيل الحفاظ على أبنائنا الطلبة طبياً وصحياً، جنباً إلى جنب مع الحرص على الرُّقِي بهم علمياً وأكاديمياً. فهم في الأخير أبناؤنا، والحرص والمحافظة عليهم مسؤوليتنا (ومسؤوليتهم هم أيضاً تجاه أنفسهم).

شعبة الإعلام والعلاقات العامة للكلية وثقت بالصور (على سبيل المثال لا الحصر) جانباً من المحاضرات العملية لمادتي الفيزياء الطبية والفسلجة الطبية للمرحلتين الأولى والثانية (على التوالي). كل الامنيات لطلبتنا الأعزاء بالتوفيق إن شاء الله.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر