27 ديسمبر، 2021

تعليمات تسجيل طلبة التعليم الخاص (الموازي) لكلية الطب جامعة الموصل للعام الدراسي 2021 – 2022

إلى الطلبة الذين ظهر قبولهم ضمن نتائج قبول التعليم الخاص (الموازي) لكلية الطب جامعة الموصل 2021 – 2022، يرجى مراجعة الكلية (شعبة التسجيل تحديداً) للشروع بعملية التسجيل والتي ستستمر لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس 13 كانون الثاني 2022، مستصحبين معهم المستمسكات الورقية التالية:

1 ) إعادة التسجيل الإلكتروني لمنصة تسجيل الطالب مع تغيير جهة القبول إلى كلية الطب جامعة الموصل/ التعليم الحكومي الخاص (الموازي). وإرفاق الاستمارة الورقية الناتجة مع معاملة التقديم.

2 ) دفع مبلغ القسط الأول (والبالغ 2500000 مليونين وخمسمائة الف دينار عراقي فقط) إلى حساب مصرف الرافدين (داخل جامعة الموصل)، وإرفاق الوصل مع معاملة التقديم.

3 ) نسخة مصورة من بطاقة التلقيح (الجرعة الأولى أو الثانية)، أو جلب نتيجة سالبة لفحص الــ PCR (أسبوعياً).

4 ) سحب المعاملة الورقية من الكلية التي تمّ التسجيل فيها (بعد ظهور نتائج القبول المركزي مباشرةً)، وجلبها إلى كلية الطب جامعة الموصل، والحاوية على:

  • صور عدد 4 + المربع الذهبي (أصلية ومصورة).

  • استمارة الفحص الطبي

  • استمارة القبول

  • بورد درجات مختوم من قبل المدرسة أو مديرية التربية.

    5 ) حضور شخصي للكفيل الضامن (أي شخص) بشرط كونه موظفاً مدنياً دائمياً (ليس عسكرياً أو عقداً) مع جلبه لمستمسكاته الأصلية وهويته الوظيفية وكتاب تأييد رسمي من دائرته معنون إلى الشعبة القانونية لكلية الطب جامعة الموصل مذكور فيه قيمة راتبه الكلي.

    6 ) وثيقة الدراسة الإعدادية الأصلية مصدقة من المديرية العامة لتربية نينوى. علماً أنّ آخر موعد لجلبها هو الخميس 14 نيسان 2022. وبخلافه، يُلْغَى آنذاك قبول الطالب في الكلية.

    شعبة التسجيل لكلية الطب جامعة الموصل

    27 كانون الأول 2021

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر