8 فبراير، 2026

زيارة الى المراكز البحثية 

زيارة الى المراكز البحثية

قام عدد من تدريسيي فرع الكيمياء الحياتية وبرفقة مجموعة من طلبة المرحلة الثانية بزيارة للمركز البحثي في جامعة الموصل (المختبر المركزي والأشعة) يوم الأحد الموافق 8 شباط 2026.

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص فرع الكيمياء الحياتية على مواصلة الارتقاء بمستوى الأداء التعليمي والبحثي.

 

وتهدف الزيارة الى تعريف الطلبة بآلية عمل المختبرات التابعة وطريقة إجراء الفحوصات العامة للمرضى، لغرض بناء كوادر طبية مؤهلة ومستعدة للعمل وتحقيقا للهدف الثالث والرابع من أهداف التنمية المستدامة

زيارة القنصل الفرنسي الى كلية الطب
عميد الكلية يجري زيارة إلى الأقسام الداخلية للطالبات

مشاركة الخبر