8 فبراير، 2026
زيارة الى المراكز البحثية
زيارة الى المراكز البحثية
قام عدد من تدريسيي فرع الكيمياء الحياتية وبرفقة مجموعة من طلبة المرحلة الثانية بزيارة للمركز البحثي في جامعة الموصل (المختبر المركزي والأشعة) يوم الأحد الموافق 8 شباط 2026.
تأتي هذه الزيارة في إطار حرص فرع الكيمياء الحياتية على مواصلة الارتقاء بمستوى الأداء التعليمي والبحثي.
وتهدف الزيارة الى تعريف الطلبة بآلية عمل المختبرات التابعة وطريقة إجراء الفحوصات العامة للمرضى، لغرض بناء كوادر طبية مؤهلة ومستعدة للعمل وتحقيقا للهدف الثالث والرابع من أهداف التنمية المستدامة











