21 يناير، 2021

كلية الطب جامعة الموصل تنتهي من متطلبات تفعيل البريد الالكتروني الجامعي لمعظم طلاب المرحلة الأولى للعام الدراسي 2020 – 2021

بمتابعة عمادة كلية الطب جامعة الموصل، أنهت شعبتا التسجيل والإعلام والعلاقات العامة متطلباتِ تفعيل البريد الالكتروني الجامعي لمعظم طلاب المرحلة الأولى، وذلك 18 كانون الثاني 2021. فعلى مدى أكثر من عشرة أيام، تمّ تدقيق حسابات طلاب الدراسة الأولية، وبالتنسيق مع مركز الحاسبة الإلكترونية في رئاسة الجامعة. وبعد الإستحداث، تم التواصل مع ممثلي طلبة المراحل المختلفة للكلية (من الثانية إلى السادسة) الذينَ كان لهم الدور المهم والحيوي في إيصال الحسابات وكلمات السر(Passwords) بكل أمانة إلى الطلاب المعنيين. وقد بلغ عدد المشمولين قرابة 535 طالباً يمثلون القسم الأعظم لطلاب المرحلة الاولى. كما تمّ ايضاً استحداث أحد عشر حساباً لطلاب من مراحل دراسية اخرى نُقلوا الى الكلية مؤخراً. في حين سيتم اطلاق حسابات أخرى جديدة لطلبة الموازي (ممّن تأخروا في التسجيل).

والايميل الجامعي هو بريد إلكتروني وفّرتْهُ الجامعة والكلية للطلبة، حيث ينتهى بــ edu. وعن طريقه، يتواصل الطالب مع الكلية، حيث يمتاز بسعة التخزين غير المحدودة كحجم المرفقات اثناء إرسال أو استقبال الرسائل النصية، فضلاً عن غيرها من خدمات كوكل. وتأتي الغاية من إنشاء البريد الالكتروني الجامعي لأجل امكانية انخراط الطلاب بمحاضراتهم الإلكترونية.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر