23 أبريل، 2021

مجلس كلية الطب جامعة الموصل في اجتماعه الرابع عشر يشيد بدور اللجنة الامتحانية في إنجاح امتحانات نصف السنة الحضورية للعام الدراسي 2020 – 2021

أشادَ مجلسُ كلية الطب جامعة الموصل بدور اللجنة الامتحانية في إنجاح امتحانات نصف السنة الحضورية للعام الدراسي 2020 – 2021. جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الرابع عشر الذي انعقد يوم الثلاثاء 20 نيسان 2021. أيضاً أُشيد بتعاون التدريسيين (المراقبين) والتزامهم بالتعليمات الامتحانية، ممّا كان له أبلغ الأثر لينعكس إيجابياً على الامتحانات وَسَيْرِها بسلاسة من دون مشاكل تذكر. كما نوقشت الاستعدادات لانطلاق الفصل الدراسي الثاني وتهيئة جداول المحاضرات الإلكترونية والتدريب العملي والسريري، وحسب آلية التعليم المدمج الذي أقرته الوزارة.

وفي سياق الدراسات العليا، تمّت المصادقة على نتائج الكورس الاول. وأمّا ما يخص المجال البحثي الأكاديمي، فقد سُجّل عدد من البحوث لبعض التدريسيين من مختلف الفروع العلمية. كذلك صادق المجلسُ على محضر اجتماع صندوق التعليم العالي؛ فضلاً عن غيرها من القضايا التي تمّ طرحها ومناقشتها.

ترأس الاجتماعَ عميدُ الكلية الأستاذ الدكتور باسل محمد نذير سعيد، وبحضور المعاون العلمي (أمين المجلس) الأستاذ المساعد الدكتور همام غانم ابراهيم، والمعاون الاداري الأستاذ المساعد الدكتور حازم خليل العلاف وأعضاء المجلس الآخرينَ.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر