14 يوليو، 2021

مجلس كلية الطب جامعة الموصل في اجتماعه الثامن عشر يناقش آخر الاستعدادات المتواصلة للامتحانات النهائية النظرية

ناقش مجلسُ كلية الطب جامعة الموصل آخر الاستعدادات لإقامة الامتحانات النهائية النظرية للعام الدراسي 2020 – 2021، التي من المنتظر انطلاقها 25 تموز 2021. جاء ذلك خلال الاجتماع الثامن عشر الذي انعقد يوم الاثنين 6 تموز 2021. وفي هذا الإطار، استضاف المجلسُ رئيسَ اللجنة الامتحانية للكلية الأستاذ المساعد الدكتورة وحدة عبد الرزاق خروفة حيث تم الاطلاع على جدول الامتحانات الحضورية والالكترونية وتهيئة القاعات الامتحانية وتوزيع الطلبة عليها والتأكيد على الالتزام بجدول المراقبات.

وفي محور الدراسات العليا، وافقَ المجلس على تمديد الدراسة لمدة ستة أشهر لمجموعة من طلبة الدراسات العليا. كما أُضيف مشرف مشارك لطالبة ماجستير في فرع التشريح.

وفي المجال البحثي الأكاديمي، فقد سُجّل عدد من البحوث لبعض التدريسيين من مختلف الفروع العلمية؛ فضلاً عن غيرها من القضايا والمحاور التي تمّ طرحها ومناقشتها في المجلس.

ترأس الاجتماعَ عميدُ الكلية الأستاذ الدكتور باسل محمد نذير سعيد، وبحضور المعاون العلمي (أمين المجلس) الأستاذ المساعد الدكتور همام غانم ابراهيم، والمعاون الإداري الأستاذ المساعد الدكتور حازم خليل العلاف وأعضاء المجلس الآخرينَ.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر