17 نوفمبر، 2021

مجلس كلية الطب جامعة الموصل يناقش آلية اداء الامتحان التقويمي الذي أقرته الوزارة

استعرض مجلسُ كلية الطب جامعة الموصل وجهاتِ النظر في آلية أداء الامتحان التقويمي الذي اقرته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. جاء ذلك خلال الاجتماع الخامس للمجلس الذي انعقد يوم الأحد 14 تشرين الثاني 2021.

وناقش المجلس ترويج معاملتي ترقية علمية أحداها إلى الاستاذية والأخرى إلى استاذ مساعد. وفي شؤون الدراسات العليا، تمّ منح شهادة ماجستير في التشريح، مع إقرار لجان مناقشات لطلبة الدراسات العليا في كليتنا. كما شهد الاجتماعُ تدارسَ خطة الانتقال إلى المبنى الجديد للكلية (في القصور) الجارية حالياً. كذلك أُقِرَّ جدولُ امتحانات الدور الثاني للمرحلة السادسة والتي من المؤمل انطلاقها 12 كانون الأول 2021. وتم الإقرار على عدم تجاوز مدة المحاضرات النظرية الخمسين دقيقة فحسب. أيضاً سُجلت بعض البحوث العلمية لعدد من تدريسيي الفروع العلمية المختلفة، فضلاً عن قضايا ونقاط أخرى طُرحت ونوقشت في الجلسة.

ترأس الاجتماعَ عميدُ الكلية الأستاذ الدكتور باسل محمد نذير سعيد، وبحضور المعاون العلمي (أمين المجلس) الأستاذ المساعد الدكتور همام غانم ابراهيم، والمعاون الإداري الأستاذ المساعد الدكتور حازم خليل العلاف، إضافة إلى أعضاء المجلس الآخرينَ.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر