26 مارس، 2022

مجلس كلية الطب جامعة الموصل يوجه على الاستفادة من المراكز البحثية في تدريب الطلبة على الدمى العلمية خلال اجتماعه الرابع عشر للعام الدراسي 2021 – 2022

وجّه مجلس كلية الطب جامعة الموصل على الاستفادة من المراكز البحثية في تدريب الطلبة على الدمى العلمية. جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع عشر للعام الدراسي 2021 – 2022 الذي انعقد يوم الخميس 24 آذار 2022. ثم أقرّ المجلس بأن يُقام التدريب العملي فيها للاستفادة منها في تدريب طلبة المراحل الأولية.

وفي شؤون الدراسات العليا، تمّ منح شهادة ماجستير لصيدلانيتين في تخصص الكيمياء الحياتية السريرية. كذلك رُوجت معاملة ترقية لتدريسي من فرع الطب الى مرتبة أستاذ مساعد. من جانبه، أكّد العميد على الالتزام بوقت المحاضرات النظرية، على أنْ لا تتجاوز خمسين دقيقة. كما حصلت الموافقة على تقييمات السادة معاوني العميد ورؤساء الفروع للعام الدراسي 2020 – 2021، فضلاً عن قضايا ونقاط أخرى طُرحت ونوقشت في الجلسة.

ترأس الاجتماعَ عميدُ الكلية الأستاذ الدكتور باسل محمد نذير سعيد، وبحضور المعاون العلمي (أمين المجلس) الأستاذ المساعد الدكتور همام غانم إبراهيم والمعاون الإداري المدرس المساعد كرم تراث توفيق، إضافة إلى أعضاء المجلس الآخرينَ.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر