26 يناير، 2022

مناقشة رسالة ماجستير في كلية الطب جامعة الموصل عن تأثير فيتامين E على التركيب النسيجي للجهاز البولي في الجرذان المعالجة بالسيكلوفوسفاميد

نوقشت في كلية الطب جامعة الموصل رسالة ماجستير لفرع التشريح الموسومة: “تأثير فيتامين E على التركيب النسيجي للجهاز البولي في الجرذان المعالجة بالسيكلوفوسفاميد” التي تقدّم بها الطالب أحمد علاوي عبيد، وذلك يوم الأربعاء 19 كانون الثاني 2022.

هدفت الدراسة معرفة تأثير عقار السايكلوفوسفمايد كعلاج لمرض السرطان على الجهاز البولي ومعرفة تأثير فيتامين E للحد من التغيرات الناتجة عن استخدامه.

تألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتورة هناء خليل اسماعيل (رئيساً)، والأستاذ المساعد الدكتور باسم ادريس ذنون (عضواً)، والمدرس الدكتور أحمد هشام قاسم (عضواً)، والأستاذ المساعد الدكتورة مها عبدالجبار السماك (عضواً ومشرفاً)، والمدرس الدكتور مصطفى صلاح فضيل (عضواً ومشرفاً مشاركاً).

حضرَ المناقشةَ رئيس الفرع المدرس الدكتور عمر رياض حمدي، ومدير التسجيل المدرس الدكتور أشرف عبدالرحيم الصمدي. وبعد المناقشة، قُرأ قرار اللجنة المتضمن قبول الرسالة مع إجراء التعديلات اللازمة عليها، ومنح الطالب درجة الماجستير.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر