4 مارس، 2026

“الريادة والابتكار: بوابة الحاضنة التكنولوجية” كلية الطب

“الريادة والابتكار: بوابة الحاضنة التكنولوجية” كلية الطب /

برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي، وإشراف السيد عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور همام غانم إبراهيم، نظمت وحدة الريادة ووحدة الحاضنة التكنولوجية مع وحدة التعليم المستمر في كلية الطب وبالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط – وحدة التنمية المستدامة، ورشة بعنوان “الريادة والابتكار: بوابة الحاضنة التكنولوجية”، يوم الأربعاء الموافق4 اذار 2026، في قاعة الرازي/كلية الطب/ جامعة الموصل..

تضمنت الورشة محاضرتين:
• المحاضرة الأولى م.م. شيماء ميسر نايف بعنوان “الريادة بوابة الابتكار”.
• المحاضرة الثانية ألقتها م.م. راوية طارق ياسين ” أهمية الحاضنة التكنولوجية ودورها في تحويل الأفكار إلى مشاريع ناجحة”.
وأكدت على أهمية الابتكار والتكنولوجيا في تحقيق اهداف التنمية المستدامة, والتي اسهمت الورشة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة (3، 4، 12).
حضر الورشة عدد من الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية.

تسجيل عشر سلالات جديدة لطفيل القراد المتطفل على الابقار في مدينة الموصل
ورشة عمل حول أهداف التنمية المستدامة في كلية الطب

مشاركة الخبر