14 أبريل، 2026

بروشور توعوي بعنوان “الحد من الانتحار “

برعاية رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي، وبإشراف عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور همام غانم إبراهيم، قامت شعبة الإعلام والاتصال الحكومي في كلية الطب بتوزيع بروشورات توعوية بعنوان ” الحد من الانتحار” يوم الثلاثاء الموافق 14/4/2026.

 

تهدف الحملة إلى نشر الوعي بأهمية الصحة النفسية، والتعريف بآليات الوقاية من الانتحار، وتعزيز ثقافة الدعم المجتمعي.

 

*أهداف التنمية المستدامة المتحققة:*

– *الهدف الثالث*: الصحة الجيدة والرفاه

– *الهدف الرابع*: التعليم الجيد

– *الهدف العاشر*: الحد من أوجه عدم المساواة

– *الهدف السادس عشر*: السلام والعدل والمؤسسات القوية

ورشة في كلية الطب "إدارة ظاهرة الهجرة غير الشرعية "
تفوق جديد يُضاف إلى سجل إنجازات كلية الطب – جامعة الموصل

مشاركة الخبر