14 أبريل، 2026
بروشور توعوي بعنوان “الحد من الانتحار “

برعاية رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي، وبإشراف عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور همام غانم إبراهيم، قامت شعبة الإعلام والاتصال الحكومي في كلية الطب بتوزيع بروشورات توعوية بعنوان ” الحد من الانتحار” يوم الثلاثاء الموافق 14/4/2026.
تهدف الحملة إلى نشر الوعي بأهمية الصحة النفسية، والتعريف بآليات الوقاية من الانتحار، وتعزيز ثقافة الدعم المجتمعي.
*أهداف التنمية المستدامة المتحققة:*
– *الهدف الثالث*: الصحة الجيدة والرفاه
– *الهدف الرابع*: التعليم الجيد
– *الهدف العاشر*: الحد من أوجه عدم المساواة
– *الهدف السادس عشر*: السلام والعدل والمؤسسات القوية













