22 أبريل، 2026

طلبة كلية الطب يحصلون على المرتبة الثالثة في مسابقة الذكاء

برعاية رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي، وبإشراف عميد كلية طب الموصل الأستاذ الدكتور همام غانم إبراهيم ،أقام قسم حدائق العلوم والتكنولوجيا في جامعة الموصل، وبالتعاون مع وحدة التأهيل والتوظيف في كلية الطب يوم الاثنين الموافق ٢٢ نيسان ٢٠٢٦ مسابقة علمية مع كلية التربية للعلوم السياسية برعاية شركة ذكاء.

وشهدت المسابقة مشاركة نخبة من طلبة كلية الطب، بإشراف المدرس الدكتورة زينة مكي اليوزبكي، مسؤولة وحدة التأهيل والتوظيف، حيث تمكن فريق الكلية من تحقيق المرتبة الثالثة في المرحلة الثالثة من المسابقة، في إنجاز يعكس مستوى الطلبة العلمي وتميزهم الأكاديمي ويجسد تحقيق أهداف التنمية المستدامة الرابع ،التاسع والسابع عشر

 

 

 

كلية الطب تشارك في معرض "شريك – صُنع في العراق" برسالة: الطب يصنع الأمل ويخدم المجتمع
ورشة في كلية الطب "إدارة ظاهرة الهجرة غير الشرعية "

مشاركة الخبر