18 مارس، 2021

مجلس كلية الطب جامعة الموصل في اجتماعه الثاني عشر يعلن إكتمال استعداداته لانطلاق امتحانات نصف السنة إلكترونياً لطلبة الدراسات الاولية للعام الدراسي 2020 – 2021

أعلن مجلسُ كلية الطب جامعة الموصل إكتمال استعداداته لانطلاق امتحانات نصف السنة إلكترونياً لطلبة الدراسات الاولية للعام الدراسي 2020 – 2021. جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الثاني عشر الذي انعقد يوم الاثنين 15 آذار 2021. ومن المنتظر انطلاق هذه الامتحانات يوم الاثنين 22 آذار 2021. وفي سياق آخر، ناقش المجلسُ مقترحات لجنة الاعتمادية في الكلية بخصوص آلية القبول في كليات الطب العراقية ضمن محور الطلبة حيث أوصى بالموافقة عليها، ثم رفعها إلى رئاسة الجامعة من أجل تدارس الموضوع من قبل القيادات الجامعية.

وفي محور الدراسات العليا، تمّت إضافة مشرف مشارك لطالبة ماجستير في فرع علم الادوية. أيضاً اطلع المجلس على اجتماعات مجالس الفروع، مع مناقشة أمور متفرقة أخرى كانت ضمن أجندة الاجتماع.

وتمّت استضافة رئيس لجنة تقييم الامتحانات في الكلية الأستاذ المساعد الدكتور غيث وضاح حمدون حيث عُرِض محضر اجتماع اللجنة المذكورة، وتمّت احالته إلى رؤساء الفروع للتباحث به فيما بعد.

ترأس الاجتماعَ عميدُ الكلية الأستاذ الدكتور باسل محمد نذير سعيد، وبحضور المعاون العلمي (أمين المجلس) الأستاذ المساعد الدكتور همام غانم ابراهيم، والمعاون الاداري الأستاذ المساعد الدكتور حازم خليل العلاف وأعضاء المجلس الآخرينَ.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر