20 مارس، 2021

كلية الطب جامعة الموصل تحضر اجتماعاً افتراضياً أقامته رئاسة الجامعة بخصوص الاستعدادات لانطلاق امتحانات نصف السنة للعام الدراسي 2020 – 2021

ترأس المساعد العلمي لجامعة الموصل الاستاذ الدكتور منير سالم طه اجتماعاً افتراضياً بخصوص امتحانات نصف السنة للعام الدراسي 2020 – 2021 حضرهُ معاونو العمداء ومخوّلو البريد الإلكتروني للجامعة ومنتسبو مركز الحاسبة الإلكترونية، وذلك مساء الجمعة 19 آذار 2021.

هدفَ الاجتماع إلى بحث آخر الاستعدادات الفنية والإدارية التي تجريها كليات الجامعة بكل فروعها وأقسامها للإمتحانات التي ستنطلق يوم الاثنين 22 آذار 2021.

وتوصّل إلى وجوب الاعتماد على الايميل الجامعي للتدريسي والطالب في الامتحانات، مع ضرورة وضع صورة شخصية رسمية للطالب في واجهة حسابه، فضلاً عن ربط منصة الامتحان بالايميل الجامعي. أيضاً تم التأكيد على حضور الطلبة ودخولهم جميعا في المنصة الامتحانية المخصصة قبل نصف ساعة من بدء الامتحان لتدقيق أسماء الطلبة الممتحنين.

ومن جانب كلية الطب جامعة الموصل، فقد حضر الاجتماعَ المعاون العلمي الأستاذ المساعد الدكتور همام غانم ابراهيم، ومسؤول شعبة الإعلام والعلاقات العامة رئيس مهندسين حسن يونس عبدالله. وأكّد المعاون العلمي في مداخلة له عن استعداد الكلية التام لانطلاق الامتحانات، وذلك من خلال ايصال البريد الإلكتروني للطلاب جميعهم منذ وقت مضى، مع اجراء بعض الاختبارات التجريبية لهم، لاسيما للمرحلة الأولى نظراً لعددهم الهائل وكونها تجربة تُعَدُّ جديدة عليهم.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر