29 أكتوبر، 2021

مسؤول شعبة الإعلام والعلاقات العامة كلية الطب جامعة الموصل يحضر دورة عن المحتوى المرئي واجتماعاً لمخولي المواقع في رئاسة الجامعة

برعاية وحضور رئيس جامعة الموصل الاستاذ الدكتور قصي كمال الدين الأحمدي والمساعد العلمي الاستاذ الدكتور منير سالم طه، أقام قسم الإعلام والعلاقات العامة دورة تدريبية عن المحتوى المرئي الرقمي، وذلك للفترة 24 – 26 تشرين الأول ٢٠٢١، حاضرَ فيها المخرج المبدع حسان كلاوي. كما شهدت الفترة ذاتها اجتماعاً لمسؤول الموقع الإلكتروني للجامعة المدرس الدكتور عمر أحمد الزيدي نوقش فيه كيفية إدارة الموقع الإلكتروني بالطريقة المثلى. وقد حضر كلا النشاطين (ممثلاً عن كلية الطب) مسؤولُ شعبة الإعلام والعلاقات العامة رئيس مهندسين حسن يونس عبدالله، بمعية مسؤولي الشُّعَب والوحدات الإعلامية للجامعة ومخولي المواقع الإلكترونية.

تضمنت الدورةُ أساسياتِ التصوير الفوتوغرافي والفيديوي وصناعة المحتوى الرقمي لمواقع التواصل الاجتماعي. بينما هدفَ الاجتماعُ كيفية تجاوز المشاكل أو المعوقات التي قد تصادف المخولين في ادارة الموقع الالكتروني الرسمي مع ايجاد الحلول المناسبة لها، والتأكيد على الاهتمام بنوعية الاخبار ونشرها بمهنية عالية وباللغتين العربية والإنكليزية.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر