2 نوفمبر، 2021

مجلس كلية الطب جامعة الموصل يصادق على فتح دراسة الماجستير في تخصصات التشريح والفسلجة الطبية وعلم الأمراض والكيمياء الحياتية السريرية وطب المجتمع

صادق مجلس كلية الطب جامعة الموصل على فتح دراسة الماجستير في تخصصات التشريح والفسلجة الطبية وعلم الأمراض والكيمياء الحياتية السريرية وطب المجتمع. جاء ذلك خلال انعقاد الاجتماع الرابع للمجلس، وذلك يوم الأحد 31 تشرين الأول 2021، حيث نوقشت فيه خطة القبول للدراسات العليا للعام الدراسي 2022 – 2023. كما أوصى المجلس علاوة على ذلك فتح دراسة الدبلوم العالي في تخصص طب الأسرة. وفي السياق ذاته، أُقر منح شهادات دكتوراه وماجستير في فرعي علم الأدوية والكيمياء الحياتية السريرية. كذلك أُقرت تشكيل لجان مناقشات لطلبة الدراسات العليا في الكلية.

وفي سياق آخر، اطلع المجلس على آخر الاستعدادات الأخيرة للانتقال إلى المبنى الجديد للكلية (في القصور). أيضاً سُجلت بعض البحوث العلمية لعدد من تدريسيي الفروع العلمية المختلفة، فضلاً عن قضايا ونقاط أخرى طُرحت ونوقشت في الجلسة.

ترأس الاجتماعَ وكيلُ العميد (أمين المجلس) الأستاذ المساعد الدكتور همام غانم ابراهيم، وبحضور المعاون الإداري الأستاذ المساعد الدكتور حازم خليل العلاف، فضلاً عن أعضاء المجلس الآخرينَ.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر