27 ديسمبر، 2021

عمادة كلية الطب جامعة الموصل تلتقي مع الطلبة المقبولين الجدد للعام الدراسي 2021 – 2022

  • عدم التخوف من عائق اللغة الإنكليزية

  • الاهتمام بتحصيل جيد للسعي السنوي لهو من دواعي التفوق

  • وجوب الالتزام بالسلوك الحسن والعرف الاجتماعي المقبول

  • التركيز على طلب المعرفة والعلم والتلاحم المجتمعي بكل فئاته

  • الاهتمام بمتابعة المواقع الإلكترونية الرسمية بالكلية

    أجرت عمادة كلية الطب جامعة الموصل لقاءاً موسعاً مع طلبة المرحلة الأولى المقبولين للعام الدراسي 2021 – 2022، وذلك يوم الاثنين 27 كانون الأول 2021.

    ابتداءً، رحب السيد العميد بالطلبة الجدد وهنأهم على قبولهم في الكلية، وتمنى لهم بداية موفقة للعام الدراسي. وأكد حرص العمادة والكادر التدريسي على اتباع الأسلوب الأمثل لإعطاء المادة العلمية. ونبه إلى التركيز في الدراسة مع عدم التخوف من عائق لغة التدريس (الإنكليزية) وأعطى الخطوط العامة لتسهيل هذه المهمة.

    من جانبه، أوضح المعاون العلمي الأستاذ المساعد الدكتور همام غانم إبراهيم أنّ النظام الدراسي المعتمد في الكلية هو السنوي، وأن الاهتمام بتحصيل جيد للسعي السنوي لهو من دواعي التفوق، والابتعاد تماماً عن تأجيل الامتحانات نصف السنوية او النهائية. فيما أشارَ المعاون الإداري الأستاذ المساعد الدكتور حازم خليل العلاف بضرورة الالتزام بحضور المحاضرات والحفاظ على الممتلكات العامة والنظافة ووجوب الالتزام بالسلوك الحسن والعرف الاجتماعي المقبول.

    بعد ذلك بيّنَ مسؤولُ وحدة الإرشاد التربوي (رئيس فرع طب الأسرة والمجتمع) الأستاذ المساعد الدكتور وليد غانم الطائي ضرورةَ التركيز على طلب المعرفة والعلم والتلاحم المجتمعي بكل فئاته داخل الحرم الجامعي وحتمية التحلي بالصفات الحميدة والابتعاد عن كل ما يسيء أو يضر بسمعة الطالب والكلية. كذلك شرحَ مسؤول شعبة التسجيل المدرس الدكتور أشرف عبدالرحيم الصمدي آليات الانتظام بالمجاميع والشعب وموضوعة منح الإجازات وغير ذلك مما يتعلق بقضايا الطلبة عموما. فيما اختتم اللقاء ببعض التوجيهات التي أبداها مسؤول شعبة الإعلام والعلاقات العامة رئيس مهندسين أقدم حسن يونس عبدالله بعدم إجراء أي نشاط إعلامي داخل حرم الجامعة من دون الحصول على موافقات أصولية مسبقة، والاهتمام بمتابعة المواقع الإلكترونية الرسمية بالكلية.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر