14 نوفمبر، 2022

كلية الطب توقع مذكرة تفاهم مع دائرة صحة نينوى

وقعت كلية الطب / جامعة الموصل بتاريخ 14 تشرين الثاني 2022 مذكرة تفاهم مع دائرة صحة نينوى، ليحقق الطرفان بذلك خطوة ملموسة نحو إضفاء الطابع الرسمي على التعاون المثمر الذي لطالما جمع بينهما ومنذ عقود .

وصرح عميد الكلية , الاستاذ الدكتور باسل محمد نذير سعيد، في هذه المناسبة: “يسرّنا توطيد الروابط مع دائرة صحة نينوى , هذه المؤسسة التي تمثّل “حجر الاساس” في تقديم الرعاية الطبية للمحافظة والمستفيد الابرز من مخرجات كلية الطب “، وقد تولّى السيّد العميد توقيع المذكرة نيابة عن الجامعة و الكلية. بينما مثل دائرة صحة نينوى , مديرها العام الدكتور فلاح عيسى الطائي, الذي اعرب عن امتنانه الكبير لرئاسة الجامعة وعمادة الكلية لدورهما الكبير بدعم القطاع الصحي في المحافظة.

وقد أعرب الطرفان عن رضاهما المتبادل تجاه هذا الزخم الجديد والتآزر في إطار تعاونهما الذي سوف يركز في المقام الأول على تنظيم عمل المستشفيات التعليمية وتدريب الطلبة فيها ، مع إيلاء اهتمام خاص لتعزيز الحوار بين اللجان التي ستنبثق لاحقا تطبيقا لبنود الاتفاقية. ويتمثّل العمود الفقاري لمذكرة التفاهم في الالتزام بتعزيز تبادل الخبرات بين المؤسستين، وتشجيع الأنشطة البحثية.

رافق السيد العميد لحضور التوقيع , المعاون العلمي ا.م.د.همام غانم الزبير والمعاون الاداري م.م. كرم تراث توفيق اغا ,فضلا عن مسؤولي شعب ضمان الجودة وتقويم الاداء والبعثات والعلاقات الثقافية والاعلام والعلاقات العامة.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر