19 فبراير، 2026
دورة بعنوان “معاً نحو التعافي” في كلية الطب

دورة بعنوان “معاً نحو التعافي” في كلية الطب
أقامت شعبة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية الطب و شعبة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية العلوم الإسلامية بالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط -وحدة التنمية المستدامة دورة بعنوان “معاً نحو التعافي” لمدة ثلاثة أيام في قاعة الكندي، من 17_19 /2/ 2026
هدف الدورة:
الإسهام في تعزيز الوعي الصحي والنفسي لدى طلبة الكلية من خلال تقديم معرفة علمية رصينة حول اضطراب الاكتئاب من الجانبين الطبي والديني.
أهداف التنمية المستدامة المتحققة:
– الهدف الثالث: الصحة الجيدة والرفاه
– الهدف الرابع: التعليم الجيد
– الهدف السادس عشر: السلام والعدل والمؤسسات القوية











