19 فبراير، 2026

دورة بعنوان “معاً نحو التعافي” في كلية الطب

دورة بعنوان “معاً نحو التعافي” في كلية الطب

أقامت شعبة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية الطب و شعبة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية العلوم الإسلامية بالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط -وحدة التنمية المستدامة دورة بعنوان “معاً نحو التعافي” لمدة ثلاثة أيام في قاعة الكندي، من 17_19 /2/ 2026

هدف الدورة:

الإسهام في تعزيز الوعي الصحي والنفسي لدى طلبة الكلية من خلال تقديم معرفة علمية رصينة حول اضطراب الاكتئاب من الجانبين الطبي والديني.

 

أهداف التنمية المستدامة المتحققة:

– الهدف الثالث: الصحة الجيدة والرفاه

– الهدف الرابع: التعليم الجيد

– الهدف السادس عشر: السلام والعدل والمؤسسات القوية

زيارة ميدانية لطلبة طب الأسرة والمجتمع إلى مشروع ماء الأيسر (القبة)
مناقشة رسالة ماجستير في فرع علم الأمراض والطب العدلي

مشاركة الخبر