20 فبراير، 2022

تدريسيان لفرع الجراحة كلية الطب جامعة الموصل عضوان في ثلاث لجانٍ لمناقشة طلاب المجلس العلمي لجراحة الانف والأذن والحنجرة في أربيل

اشترك تدريسيان لفرع الجراحة كلية الطب جامعة الموصل في ثلاث لجانٍ لمناقشة طلاب المجلس العراقي للاختصاصات الطبية في مركز أربيل التعليمي لجراحة الأنف والاذن والحنجرة، وذلك يوم الخميس 17 شباط 2022. فقد اشترك مسؤول البورد العراقي للتخصص المذكور (مركز الموصل) الأستاذ الدكتور علي عبدالمطلب محمد في إحدى اللجان (بصفته رئيساً لها)، وبلجنة ثانية (بصفته عضواً فيها). وكذا الحال ينطبق على المشرف في البورد العراقي الأستاذ المساعد الدكتور هيثم عبدالملك النوري، إذ اشترك في لجنتين اثنتين (بصفته عضواً فيهما).

تناولت المناقشاتُ بعمومها مواضيعَ عمليةِ تعديل انحراف الحاجز الأنفي بمقارنة رفع الغشاء من جهة أو جهتين، وعلاقة عدد الحمضات في الغشاء المخاطي والمحيطي بشدة التهاب الجيوب الانفية المزمنة، وتقييم ما قبل وما بعد عملية تعديل الحاجز الانفي فيما يتعلق بانسداد الانف والصداع.

وبعد مناقشات مستفيضة، تم قبول الأبحاث المقدمة. مباركٌ لتدريسيينا المبدعينِ تألقهما العلمي والمعرفي في المجالينِ الأكاديمي والبحثي.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر