6 مايو، 2020

فرعا التشريح والجراحة كلية الطب جامعة الموصل يجريان اجتماعاً إلكترونياً مع طلاب المستوى الأول والمرحلة الخامسة على التوالي

أجرى فرعا التشريح والجراحة الطب جامعة الموصل اجتماعاً إلكترونياً مع طلاب المستوى الأول والمرحلة الخامسة على التوالي. فمن جانب فرع التشريح، فقد تواجدَ في الاجتماع السيد رئيس الفرع المدرس الدكتور عمر رياض حمدي، والسيد المقرر المدرس الدكتور أحمد هشام الهاشمي، والسيدة مسؤولة شعبة الأحياء الطبية، حيث جرى الاجتماع يوم الاثنين 4 ايار 2020. وتمحور الاجتماع حول التعليم الإلكتروني، والسبل الكفيلة لتحسينه وتجويده وفق المعطيات الحالية، وُصولاً إلى أعلى قدر ممكن من التوافقية العلمية والمعرفية بين الأستاذ (من جهة)، والطالب (من جهة أخرى).

وفي سياق متصل، أجرى فرع الجراحة اجتماعاً مُماثلاً مع طلاب المرحلة الخامسة، وذلك يوم الثلاثاء 5 أيار 2020. وتواجدَ في الاجتماع السيد رئيس الفرع الأستاذ الدكتور سمير ابراهيم الصفار، والسيد المقرر الأستاذ المساعد الدكتور يقظان زهير السليم، مع رؤساء الشعب العلمية وعموم تدريسيي الفرع. وتمّ في الاجتماع مناقشة سير العملية التدريسية النظرية والعملية، وسبل تذليل الصعوبات التي يعاني منها الطلاب والاساتذة على حد سواء بغية الوصول الى افضل مستوى علمي وعملي لطلاب كلية الطب.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر