كلية الطب جامعة الموصل تجري الاختبار التجريبي الوزاري لطلبة المرحلة السادسة

2026-05-08T22:35:31+03:00

  استعدادا لأداء الامتحان التقويمي النهائي الوزاري لطلبة المرحلة السادسة تم هذا اليوم الخميس الموافق ٧ / ٥ / ٢٠٢٦ إجراء الامتحان التقويمي التجريبي لطلبة المرحلة السادسة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٥ - ٢٠٢٦ وذلك داخل مختبرات التعليم الإلكتروني في كلية الطب بإشراف مباشر من قبل السيد عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور همام غانم إبراهيم ومعاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور احمد عبدالله أحمد وكذلك بدعم وإسناد من قبل كوادر الحاسبة لغرض توفير بيئة آمتحانية مناسبة لطلبتنا الأعزاء بما يسهم في إنجاح الامتحان و التأكد من جاهزية الطلبة وكافة التقنيات وفق المعايير والضوابط المعمول بها سنويآ. وجرى الامتحان بأنسيابية عالية. وثمن [إقرأ المزيد]