فرع طب الأطفال يقيم ندوته العلمية السنوية “الجديد في طب الأطفال”

2026-05-05T09:43:23+03:00

برعاية رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي، وبإشراف عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور همام غانم إبراهيم، أقام فرع طب الأطفال في كلية الطب ندوته العلمية السنوية بعنوان "الجديد في طب الأطفال" وذلك ضمن برنامج التعليم الطبي المستمر. عُقدت الندوة يوم الاثنين الموافق 4/5/2026 في قاعة المهندسين عند الساعة التاسعة صباحاً، بحضور رئيس الفرع الأستاذ المساعد الدكتور أوس حازم أحمد ونخبة من التدريسيين والأطباء الاختصاص وطلبة الدراسات العليا. وقد حضر جانباً منها السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور همام غانم إبراهيم. وهدفت إلى تطوير مهارات الأطباء ومواكبة التطورات الحديثة في التشخيص والعلاج، بما يسهم في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للأطفال. [إقرأ المزيد]