تفوق جديد يُضاف إلى سجل إنجازات كلية الطب – جامعة الموصل

2026-04-15T14:08:08+03:00

برعاية رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي، وبإشراف عميد كلية طب الموصل الأستاذ الدكتور همام غانم إبراهيم، شارك طلبة كلية الطب في المسابقة العلمية التي أقامها قسم حدائق العلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع وحدة التأهيل والتوظيف، وبمشاركة كلية طب الأسنان وبرعاية شركة ذكاء. وتمكن فريق كلية الطب، بإشراف المدرس الدكتورة زينة مكي اليوزبكي مسؤولة وحدة التأهيل والتوظيف ، من تحقيق الفوز في المرحلة الثانية والتأهل إلى التصفيات النصف النهائية، في إنجاز يعكس تميز طلبتنا ومستواهم العلمي المتقدم. ويأتي هذا النجاح انسجامًا مع أهداف التنمية المستدامة،  الهدف الرابع ، الهدف التاسع و الهدف السابع عشر  مبارك لطلبتنا الأعزاء، مع تمنياتنا لهم [إقرأ المزيد]