ندوة علمية إرشادية حول الصحة الجيدة والرفاه والتعليم الجيد في كلية الطب

2026-04-14T12:55:53+03:00

برعاية رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي ، وبإشراف عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور همام غانم إبراهيم ، أقامت شعبة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية الطب بالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط - وحدة التنمية المستدامة ندوة علمية إرشادية بعنوان "الصحة الجيدة والرفاه - التعليم الجيد" يوم الأمل للوقاية من الانتحار. القت المحاضرة م.د. صفية أديب الجلبي ،و م. إيلاف عبد الوهاب حمدي يوم الأحد الموافق 2026/4/12 الساعة العاشرة صباحاً في قاعة الكندي. الهدف العام للندوة: تعزيز الوعي المجتمعي حول مخاطر الانتحار، ونشر ثقافة الصحة النفسية الإيجابية، وتمكين الأفراد من التعرف المبكر على علامات الخطر والتعامل معها بفعالية، بما يسهم [إقرأ المزيد]