25 أكتوبر، 2020

شهادات حضور الكترونية

حصل مجموعة من اساتذة مركز دراسات الموصل على شهادات حضور لمشاركتهم بالحضور في الندوة الالكترونية العلمية الدولية التي اقامها قسم السياسات العامة في مركز الدراسات الإقليمية بجامعة الموصل والموسومة (الامم المتحدة في مواجهة التحديات الاقليمية والدولية المعاصرة ) التي عقدت يوم السبت الموافق ٢٤ تشرين الأول ٢٠٢٠ في تمام الساعة السابعة مساء عبر منصة Google Meet الالكترونية.
وتأتي هذه الندوة بالتزامن مع اليوم العالمي للأمم المتحدة في ٢٤ تشرين الاول ١٩٤٧ . وان الهدف من هذه الندوة هو بيان اسهامات هذه المنظمة الدولية ودورها وبيان مواقفها من الازمات والتحديات الاقليمية والدولية التي تتعرض بلدان العالم .
وتبرز اهمية الندوة للتعريف بأهمية هذا اليوم العالمي إذ قررت الجمعية العامة للأمم المتحدة اتخاذه يوما للاحتفال بذكرى إعلان ميثاق الأمم المتحدة.
فضلا عن التعريف بأهداف وانجازات المنظمة الدولية وعملها في الظروف كافة ودعمها للحقوق والحريات، سواء ما تعلق منها بحقوق الانسان او حقوق المرأة او الطفل وكذلك دورها في بناء السلام وحفظ السلام وحماية حقوق اللاجئين والنازحين وغيرها من الادوار المهمة التي عملت وتعمل بشكل مستمر من اجل الانسانية.

مشاركة الخبر