20 أبريل، 2026
جولة تفقدية لمتابعة سير الساعة الامتحانية الخاصة بالامتحان التقويمي المشترك

أجرى السيد عميد كلية التمريض، الأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين،
، بالتزامن مع انطلاق يومه الأول، حيث اطلع على آلية تنظيم القاعات الامتحانية ومستوى الالتزام بالتعليمات.
وأكد السيد العميد خلال جولته على أهمية توفير بيئة امتحانية مناسبة تضمن انسيابية الأداء وتعزز مبادئ العدالة والشفافية بين الطلبة، مشيدًا بجهود اللجان الامتحانية والكادر التدريسي والإداري في إنجاح هذا الامتحان، بما يعكس حرص الكلية على تحقيق جودة التعليم والارتقاء بمستواه، انسجامًا مع أهداف التنمية المستدامة، ولاسيما الهدف الرابع المتعلق بالتعليم الجيد، والهدف السادس عشر الذي يعزز النزاهة والمؤسسات القوية.




