27 أبريل، 2026

مجلس كلية التمريض في جامعة الموصل يعقد اجتماعه الدوري لبحث سبل تطوير الأداء الأكاديمي والإداري وتعزيز جودة التعليم

عقدت كلية التمريض في جامعة الموصل اليوم الثلاثاء الموافق 1 كانون الثاني 2026 اجتماع مجلس الكلية برئاسة الأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين، عميد الكلية، والسادة أعضاء المجلس

جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا العلمية والإدارية المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم التباحث بشأنها واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة التي تهدف إلى تطوير الأداء الأكاديمي والإداري وتعزيز جودة التعليم والتدريب العملي في الكلية.

كما تم التأكيد على أهمية تهيئة الأجواء التعليمية الملائمة للطلبة، وتذليل العقبات التي قد تواجههم خلال العام الدراسي، بما يسهم في تحقيق بيئة أكاديمية محفّزة للإبداع والتميّز

كلية التمريض تقيم مهرجان الإدارة الثاني تحت شعار "التمريض المستدام"
عميد كلية التمريض بجامعة الموصل يزور معرض مبادرة "شريك: صنع في العراق"

مشاركة الخبر