24 يونيو، 2026
الطالب محمد قريب الله يهدي كلية التمريض بوسترًا تعبيرًا عن اعتزازه بالدراسة في جامعة الموصل

استقبلت كلية التمريض في جامعة الموصل مبادرة مميزة من أحد الطلبة الوافدين ضمن برنامج “ادرس في العراق”، حيث قدّم الطالب محمد قريب الله، من جمهورية السودان الشقيقة والدارس في المرحلة الأولى، بوسترًا إهدائيًا للكلية.
ويأتي هذا الإهداء تعبيرًا عن اعتزاز الطالب بالبيئة الأكاديمية التي وفرتها جامعة الموصل للطلبة الوافدين، وتجسيدًا لروح المحبة والتواصل الثقافي بين الطلبة من مختلف الدول.
من جانبها، ثمّنت عمادة كلية التمريض هذه المبادرة الطيبة، مؤكدةً حرصها على دعم الطلبة الوافدين وتعزيز أواصر التعاون والتآخي بينهم وبين زملائهم في الكلية.





