كلية التمريض تنظم مسابقة للفرق التطوعية لتعزيز العمل المجتمعي المستدام
ahmadyahya2025-12-30T13:31:04+03:00بمتابعة السيد عميد كلية التمريض الدكتور تحسين محسن حسين، وضمن توجهات الكلية الرامية إلى تفعيل دور الطلبة في خدمة المجتمع، نظّمت شعبة النشاطات الطلابية مسابقة مخصصة للفرق التطوعية في الكلية، بهدف ترسيخ ثقافة العمل التطوعي المؤسسي، وتعزيز المشاركة الفاعلة للطلبة في المبادرات ذات الأثر المستدام، وبما ينسجم مع أهداف التنمية المستدامة المعتمدة دوليًا. وجاء تنظيم المسابقة استنادًا إلى معايير علمية ومهنية واضحة في تقييم الأداء التطوعي، شملت مستوى الإنجاز المتحقق، واستدامة المبادرات المقدّمة، والعمل بروح الفريق الواحد، بما يسهم في تحقيق الهدف الرابع (التعليم الجيد) من خلال تطوير مهارات الطلبة، وتنمية قدراتهم القيادية والتنظيمية، وربط الجانب الأكاديمي بالتطبيق العملي. كما أسهمت [إقرأ المزيد]



