كلية التمريض تختتم مهرجانها الرياضي بتتويج الفائزين وتكريم المتفوقين

2026-02-11T16:38:21+03:00

بمتابعة السيد عميد كلية التمريض الدكتور تحسين محسن حسين، اختتمت كلية التمريض فعاليات مهرجانها الرياضي الذي شهد أجواءً تنافسية مميزة ومشاركة واسعة من طلبة الدراستين الصباحية والمسائية. وتُوِّج فريق المرحلة الرابعة للدراسة المسائية بلقب بطولة خماسي كرة القدم داخل الصالات بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق المرحلة الثالثة للدراسة الصباحية بنتيجة (3–2)، في لقاء اتسم بالحماس والروح الرياضية العالية. وقد حصل الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس كلية التمريض وميداليات البطولة، فيما نال الفريق الحاصل على المركز الثاني ميداليات المركز الثاني تقديرًا لأدائه المتميز خلال البطولة. وفي ختام المهرجان، قام السيد العميد بتوزيع الجوائز والكؤوس على الفرق الفائزة، كما جرى [إقرأ المزيد]