عميد كلية التمريض يجري جولة تفقدية لمتابعة الامتحان العملي لطلبة الكلية

2025-12-21T19:04:32+03:00

أجرى السيد عميد كلية التمريض، الدكتور تحسين محسن حسين، جولةً تفقدية على القاعات الدراسية لطلبة الكلية، للاطلاع على سير الامتحان العملي لنهاية الكورس الثاني، والوقوف على مدى الالتزام بالتعليمات والضوابط الامتحانية المعتمدة. ورافق السيد العميد خلال جولته السيد رئيس فرع العلوم التمريضية السريرية، الدكتور محمود محمد أحمد، حيث تم الاطلاع على آلية أداء الطلبة للامتحانات العملية، وتوفير المستلزمات اللازمة لضمان انسيابية العملية الامتحانية. وأكد السيد العميد خلال الجولة حرص عمادة الكلية على توفير الأجواء المناسبة للطلبة، بما يسهم في إنجاح العملية الامتحانية وتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص، مشيداً بجهود الكادر التدريسي واللجان الامتحانية في تنظيم الامتحان. وتأتي هذه الجولة في إطار المتابعة [إقرأ المزيد]