عميد كلية التمريض يستقبل الممتحن الخارجي ويؤكد أهمية تعزيز الوعي بالصحة النفسية والتنمية المستدامة
ahmadyahya2026-02-15T13:46:20+03:00استقبل السيد عميد كلية التمريض - جامعة الموصل الأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين، الأستاذ الدكتورة غادة محمد حسين أبو شوشة، الممتحن الخارجي، خلال زيارتها إلى الكلية اليوم الأحد الموافق 15 شباط، في إطار التعاون الأكاديمي وتعزيز الرصانة العلمية. وتخللت الزيارة مشاركة الأستاذ الدكتورة في فعاليات المؤتمر الإرشادي الثالث الذي أقامته الكلية تحت عنوان “الصحة النفسية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في خدمة المجتمع”، حيث ألقت كلمة افتتاحية أكدت فيها أهمية تكامل الجهود الأكاديمية والمؤسسية لمواجهة التحديات النفسية المعاصرة، لاسيما في ظل التحولات الرقمية المتسارعة. كما قدمت محاضرة علمية بعنوان “الإدمان الرقمي: انعكاساته على الصحة النفسية وأبعاده في تحقيق التنمية المستدامة”، [إقرأ المزيد]



