كلية التمريض في جامعة الموصل تقيم مؤتمرها الإرشادي الثالث حول الصحة النفسية والتنمية المستدامة

2026-02-15T13:53:28+03:00

برعاية السيد رئيس جامعة الموصل الأستاذ الدكتور وحيد محمود الإبراهيمي المحترم، وبإشراف السيد عميد كلية التمريض - جامعة الموصل الأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين المحترم، أقامت كلية التمريض اليوم الأحد الموافق 15 شباط 2026 مؤتمرها الإرشادي الثالث تحت شعار “الصحة النفسية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في خدمة المجتمع”. ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على أهمية الصحة النفسية بوصفها ركيزة أساسية في بناء مجتمع متوازن ومنتج، ودورها المحوري في دعم مسارات التنمية المستدامة، ولا سيما الهدف الثالث المتعلق بالصحة الجيدة والرفاه، والهدف الرابع الخاص بجودة التعليم عبر توفير بيئة تعليمية داعمة نفسيًا، فضلًا عن الهدف العاشر المعني بالحد من أوجه [إقرأ المزيد]