عميد كلية التمريض يقدّم كتاب شكر وتقدير لعميد كلية الطب دعماً للمسيرة الأكاديمية

2026-02-04T11:35:30+03:00

قدّم السيد عميد كلية التمريض الأستاذ المساعد الدكتور تحسين محسن حسين كتاب شكر وتقدير إلى السيد عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور همام غانم إبراهيم، تثمينًا لمبادرته العلمية المتمثلة بإهداء مجموعة من الكتب التخصصية الخاصة بالتمريض ونقلها إلى كلية التمريض، الأمر الذي أسهم في تعزيز الموارد التعليمية وتوفير مصادر معرفية متخصصة تسهم في تحسين جودة التعليم العالي والارتقاء بالبيئة الأكاديمية. وأكد السيد عميد كلية التمريض أن هذه المبادرة تجسّد أهمية التعاون المؤسسي والتكامل العلمي بين كليات الجامعة، بما ينسجم مع أهداف التنمية المستدامة ولا سيما دعم التعليم الجيد وتعزيز الشراكات الفاعلة بين المؤسسات الأكاديمية، وبما ينعكس إيجابًا على تطوير العملية التعليمية وخدمة [إقرأ المزيد]