رئيس فرع العلوم التمريضية الأساسية تعقد مجلس الفرع لمناقشة الشؤون العلمية والإدارية
ahmadyahya2026-02-04T08:38:52+03:00عقدت السيدة رئيس فرع العلوم التمريضية الأساسية، الدكتورة فرح محمد غزال، اجتماع مجلس الفرع بحضور السيدة مقرر الفرع للدراسة الصباحية الدكتورة دعاء أحمد، والسيد مقرر فرع الدراسة المسائية الدكتور محمد طه، وبمشاركة السادة تدريسيي الفرع. وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا العلمية والإدارية المتعلقة بسير العملية التعليمية، وسبل تطوير المناهج الدراسية، وتعزيز جودة التعليم والبحث العلمي، بما ينسجم مع متطلبات الاعتماد الأكاديمي ومعايير الجودة المعتمدة. كما تم التأكيد على أهمية توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الأداء الأكاديمي وتحسين مخرجات التعليم التمريضي. ويأتي هذا الاجتماع في إطار دعم أهداف التنمية المستدامة، ولاسيما الهدف الرابع (التعليم الجيد) من خلال [إقرأ المزيد]



