مركز بناء السلام والتعايش السلمي ينظم ورشة علمية لتعزيز مشاركة المرأة في التفاوض وإدارة النزاعات
peacecenter2026-04-16T10:39:35+03:00أقامت لجنة شؤون المرأة في مركز بناء السلام والتعايش السلمي، بالتعاون مع وحدة شؤون المرأة في رئاسة جامعة الموصل، ورشة علمية موسومة بـ "نحو مشاركة فاعلة للمرأة في فن التفاوض وإدارة النزاع"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 15 نيسان 2026. حاضر في الورشة الأستاذ المساعد الدكتور محمود عزو، حيث ركزت على محاور أساسية أبرزها: تعزيز فهم المهارات الناعمة، وتطوير قدرات المشاركات، وبيان أهمية هذه المهارات في إتقان فن التفاوض وإدارة النزاعات بنجاح.وتأتي هذه الفعالية ضمن خطط المركز لتطوير المهارات الناعمة والقيادية لدى النساء، إيماناً بأهمية دورهن الفاعل وأثره البالغ في تعزيز الاستقرار وبناء مجتمعات متماسكة ومسالمة. وتندرج مخرجات هذه الورشة في إطار [إقرأ المزيد]



