اختتام اعمال الورشة التدريبية الخاصة بـ(حماية حقوق الانسان والوقاية من التطرف العنيف) لموظفي كهرباء نينوى
peacecenter2026-03-11T10:05:05+03:00في اطار التعاون بين مؤسسات الدولة المخلتفة وتحقيقا للهدفين السادس عشر والسابع عشر من اهداف التنمية المستدامة اختتمت يوم الاثنين اعمال الدورة التدريبية الخاصة بموضوع ( حماية حقوق الانسان والوقاية من التطرف العنيف ) والتي استمرت على مدار يومين (8،9 اذار) بمشاركة (25) موظف وموظفة من مديرية كهرباء نينوى ، قام بتنفيذ الدورة كل من ا.م.د. محمود عزو حمدو ، و م.م. مصطفى احمد الفؤاد الباحثان في مركز بناء السلام والتعايش السلمي. وشهدت الدورة تقديم معلومات وتمارين مختلفة متعلقة بالوقاية من التطرف العنيف والتي لاقت تفاعلا ايجابيا من قبل الموظفين ، من الجدير بالذكر ان هذه الدورة هي الثالثة التي ينفذها [إقرأ المزيد]



