الكلية في سطور
افتتحت كلية الصيدلة في جامعة الموصل سنة 1964م.تم غلقها سنة 1970م بعد أن تخرجت منها دورتان متتاليتان سنة 1969م و 1970م.أعيد افتتاحها في جامعة الموصل سنة 1992م.مجموع السنوات التي تحققت لكلية الصيدلة 6 سنوات قبل الغلق و 21 سنة بعد إعادة الافتتاح (1992م -2012م).يوم الكلية هو الثاني عشر من نيسان من كل عام.يتكون علم الكلية من اللونين الأزرق والأحمر بشكل مستطيل يقسمه خط من أعلى اليسار إلى أدنى اليمين, يرمز اللون الأزرق إلى جامعة الموصل واللون الأحمر يرمز إلى المجموعة الطبية.شعار الكلية مقتبس بنسبة كبيرة من شعار جامعة الموصل ويحتوي في المنتصف على الهاون الصيدلاني المستعمل في تحضير الوصفات الطبية محاطا بسعفتين للدلالة

آخر الأخبار
عميد كلية الصيدلة يشارك في البرنامج الوطني لتأهيل القيادات الجامعية نحو التميز والاستدامة 2030 في إطار تعزيز القدرات القيادية وتطوير الأداء المؤسسي بما يواكب التوجهات [إقرأ المزيد]
كلية الصيدلة تنظّم محاضرة علمية متخصصة حول الطباعة الحيوية ثلاثية الأبعاد وآفاقها المستقبلية في الطب التجديدي في إطار سعيها إلى مواكبة التطورات العلمية والتقنيات الحديثة [إقرأ المزيد]
معرض الصور




















