16 أكتوبر، 2019

محاضرة تعريفية عن توطين الرواتب

قدمت شعبة الحسابات في كلية الصيدلة محاضرة تعريفية مفصلة عن توطين رواتب منتسبي الكلية في المصارف الحكومية و الاهلية و قد حضر الندوة السيدة عميد الكلية ا. م. د. زينة عبدالمنعم عبدالمجيد المحترمة والسادة معاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية فضلا عن اساتذة و موظفي الكلية. تناولت المحاضرة التفصيلات الادارية التي تتعلق بتوطين رواتب منتسبي الكلية في المصارف الحكومية والاهلية و تعليمات ملئ الاستمارات الخاصة بهذا الغرض و قد حثت السيدة عميد الكلية السادة مسؤلي الشعب المعنية على تقديم التسهيلات و الإرشادات التي من شأنها انجاز الأمر بشفافية و سلاسة و على الوجه الاكمل.

دعوة تدريسي في كلية الصيدلة لعضوية اللجنة المشرفة على القمة الدولية الثالثة للفيزياء
فريق اعلام جامعة الموصل يزور عدد من الكليات في اولى جولاته

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر

آخر الأخبار