6 أكتوبر، 2022

اجتماع لجنة الاعتمادية لمناقشة المعايير والبرامج التطويرية الخاصة بكلية الصيدلة

اجتماع لجنة الاعتمادية لمناقشة المعايير والبرامج التطويرية الخاصة بكلية الصيدلة..
بهدف الوصول للاعتمادية العالمية والارتقاء بمستوى جودة التعليم في كلية الصيدلة وتحقيق الرصانة الاكاديمية على مختلف الاصعدة، عقدت اللجنة العليا المشرفة على تطبيق معايير الاعتمادية اليوم الخميس الموافق ٦ / ١٠ / ٢٠٢٢ اجتماعها الدوري برئاسة السيدة عميد كلية الصيدلة الاستاذ المساعد الدكتورة زينة عبدالمنعم عبدالمجيد المحترمة وحضور اعضاء اللجنة المؤلفة من
م. د. محمد عبدالله عجيل (معاون العميد للشؤون الادارية)، م.د. محمد عبد الكريم يونس (معاون العميد للشؤون العلمية)، أ.م.د. فواز عبد الغني مصطفى (رئيس فرع الأدوية و السموم)، د. مروان حازم عبد الرحمن (نقيب الصيادلة)، د. فراس عبد الستار كريم خان (مدير مستشفى السلام التعليمي)، المهندس رضوان منذر عبد الرحمن (ممثل عن محافظة نينوى)، د. عدي قصي عبدالقادر (ممثل عن قسم ضمان الجودة في رئاسة الجامعة)، م.د. زهراء عامر هاشم (وحدة ضمان الجودة)، أ.م.د. مروان محمد ميرخان (شعبة ضمان الجودة) و الطالب ذنون عمار ذنون (ممثل عن طلبة كلية الصيدلة) حيث تم خلال الاجتماع مناقشة الآليات المتبعة لتحديد عدد من الاهداف التي تسعى عمادة الكلية الى تحقيقها.
ومن الجدير بالذكر ان كلية الصيدلة وبتوجيه من عمادتها قد باشرت مسبقا بأعداد اللجان الخاصة بتحقيق الاعتمادية وذلك من خلال تشكيل ١١ لجنة فرعية خاصة بتقرير التقييم الذاتي والتحسين المستمر بالإضافة إلى لجان ساندة لها مهمتها كتابة تقارير تقييم الذات، وان هذه اللجان قد باشرت بمهامها بغية تنفيذ كافة البرامج المتعلقة بتحقيق الاعتمادية العالمية.

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر