24 مارس، 2014

كلية الصيدلة-ابتدأت امتحانات نصف الفصل الدراسي الثاني

ابتدأت امتحانات نصف الفصل الثاني في كلية الصيدلة وقد قامت اللجنة الأمتحانية باعداد كافة المتطلبات اللازمة وتهيئة القاعات الامتحانيةوتحديد جدول المراقبين من اجل ظهور الامتحانات بافضل صورة

كلية الصيدلة-المشاركة في ندوة
كلية الصيدلة-فعاليات اليوم الثاني والختامي لندوة فرع الكيمياء الصيدلانية

مشاركة الخبر

مشاركة الخبر

آخر الأخبار