زيارة

2026-02-17T22:14:22+03:00

زيارة علمية لطلبة متوسطة الشهيد علي الرملي للبنين إلى كلية الصيدلة – جامعة الموصل في إطار انفتاحها على المؤسسات التربوية وتعزيز دورها في خدمة المجتمع، استقبلت كلية الصيدلة في جامعة الموصل، يوم الثلاثاء الموافق 17 شباط 2026، وفداً من طلبة متوسطة الشهيد علي الرملي للبنين، وذلك بالتنسيق مع قسم الدراسات والتخطيط في رئاسة جامعة الموصل / وحدة التنمية المستدامة. وتضمّن برنامج الزيارة عرضاً تعريفياً تناول البنية الأكاديمية للكلية وأقسامها العلمية، أعقبه تنظيم جولة تطبيقية في المختبرات التعليمية، اطّلع خلالها الطلبة على طبيعة العمل المختبري والتقنيات الحديثة المعتمدة في مجالات التعليم والتدريب الصيدلاني، حيث قدّم تدريسيّو الكلية شروحاً مبسّطة حول آليات استخدام [إقرأ المزيد]