عميد كلية الصيدلة يجتمع بمنتسبي الكلية من حملة لقب “مدرس مساعد” لتعزيز المسيرة العلمية والترقية الأكاديمية
drmais2026-02-12T22:49:29+03:00في إطار سعي عمادة الكلية المتواصل لتعزيز الأداء الأكاديمي ورفع كفاءة الكادر التدريسي، التقى الأستاذ الدكتور ياسر فخري مصطفى، عميد كلية الصيدلة، بعدد من تدريسيي الكلية بمرتبة "مدرس مساعد". هدف الاجتماع إلى حثّ التدريسيين على المباشرة بإجراءات الترقية العلمية للحصول على مرتبة "مدرس"، مؤكداً على تقديم كافة التسهيلات الإدارية والعلمية الممكنة لتجاوز العقبات التي قد تواجههم في مسيرتهم البحثية. كما اكد السيد العميد على أهمية الانخراط الفاعل في المجاميع البحثية (Research Groups) المعتمدة في الكلية، لما لها من دور محوري في تجويد المخرجات البحثية، وزيادة النشر في المجلات العالمية الرصينة ذات معامل التأثير العالي. وأشار الدكتور ياسر فخري مصطفى إلى [إقرأ المزيد]



