متابعة ميدانية

2025-12-28T19:01:02+03:00

في إطار حرصها على سلامة الطلبة… عمادة كلية الصيدلة تتابع ميدانيًا واقع عمل الكافتيريا في إطار حرص عمادة كلية الصيدلة على سلامة الطلبة وضمان جودة الخدمات المقدّمة لهم، وبمتابعة وتوجيه السيد عميد الكلية، قامت اللجنة المكلفة بمتابعة عمل كافتيريا الكلية بزيارة ميدانية اليوم الأحد الموافق 28/12/2025. وضمت اللجنة كلاً من الدكتور علي سالم والمدرس المساعد محمد خالد الشاهين، وبالتنسيق مع شعبة التدقيق والرقابة الداخلية. وقد شملت الزيارة الاطلاع على المواد الغذائية المعروضة في الكافتيريا والتحقق من جودتها وتواريخ صلاحيتها، إضافة إلى متابعة مستوى النظافة العامة وإجراءات الوقاية من الأمراض الانتقالية داخل المطبخ، ومراجعة متطلبات وتعليمات الدفاع المدني. واطلع السيد عميد الكلية [إقرأ المزيد]