زيارة
drmais2025-12-23T22:04:07+03:00زيارة طالبات متوسطة الرشيدية للبنات إلى كلية الصيدلة ضمن برامج التنمية المستدامة ضمن جهودها المستمرة في نشر الوعي العلمي وتعزيز الشراكة مع المؤسسات التعليمية، استقبلت كلية الصيدلة – جامعة الموصل، يوم الثلاثاء الموافق 23 كانون الأول 2025، طالبات متوسطة الرشيدية للبنات، وذلك بالتعاون مع قسم الدراسات والتخطيط في رئاسة جامعة الموصل / وحدة التنمية المستدامة. وتضمنت الزيارة برنامجًا تعريفيًا مبسطًا عن مهنة الصيدلة ودورها في الحفاظ على صحة الفرد والمجتمع، فضلاً عن جولة داخل الكلية للتعريف بالبيئة الجامعية وتحفيز الطالبات على الاهتمام بالمسار العلمي في مراحل دراستهن المقبلة. وتندرج هذه الزيارة ضمن تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ولا سيما الهدف الثالث (الصحة [إقرأ المزيد]



