تنظيم امتحان لأول مرة
drmais2025-12-22T21:18:58+03:00كلية الصيدلة بجامعة الموصل تُنظّم امتحان OSCE للمرة الأولى لطلبة المرحلة الرابعة بإشراف الأستاذ الدكتور ياسر فخري مصطفى، عميد كلية الصيدلة، وبمتابعة الأستاذ المساعد الدكتور محمد إبراهيم العدول، رئيس فرع الصيدلة السريرية، أقامت كلية الصيدلة – جامعة الموصل امتحان OSCE (الامتحان السريري الموضوعي المنظّم) لطلبة المرحلة الرابعة ضمن مادة الصيدلة السريرية، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء، في خطوة تُنفَّذ للمرة الأولى على مستوى الكلية. ويأتي تنظيم هذا الامتحان في إطار تبنّي طرائق التقييم الحديثة المعتمدة في التعليم الطبي والصحي، ثمرةً للجهود المتميزة التي بذلها فرع الصيدلة السريرية وكادره التدريسي، بهدف تقييم المهارات السريرية والعملية للطلبة وقياس قدرتهم على توظيف المعرفة النظرية ضمن [إقرأ المزيد]



